جيتور تنظم المسابقة العالمية الثانية للمبيعات والخدمات لسنة 2025 لتمكين الخدمة مع التكنولوجيا ولمس المستخدمين بالحرفية.
ووهو، الصين -- (ARAB NEWSWIRE) -- ، على خلفية التحول الذي تشهده صناعة السيارات العالمية، جيتور تنظم ثاني مسابقة مهارات البيع والخدمات لسنة 2025 من 22 الى 26 شتنبر. أكثر من 150 متسابق من 23 دولة يتنافسون على أعلى التقديرات في أربع فئات رئيسية: مستشار خدمة ما بعد البيع، خدمة ما بعد البيع التقنية، مستشار المبيعات ومسابقة الفرق. الحدث أظهر تميز خدمة جيتور العالمية وأكد على التزامها بتحقيق النمو من خلال خدمات عالية الجودة.
التميز في خدمات ما قبل وما بعد البيع: إظهار إمكانيات الخدمات
تم تقسيم المسابقة إلى وحدات ما قبل البيع وما بعد البيع من أجل تقييم مهارات المتسابقين بطريقة شاملة. في الوحدة المتعلقة بخدمات ما قبل البيع، قام المتسابقون باختبارات نظرية حول العلامة التجارية ومعرفة المنتج، قاموا كذلك بإجراء عروض للسيارات وشاركوا كذلك في سيناريوهات محاكاة للعملاء. كل هذا من أجل تقييم مهنيتهم و مهاراتهم في التواصل.
شكلت الوحدات المختصة بخدمات ما بعد البيع تحديات أكبر، حيث اجتاز المتسابقون اختبارات نظرية شاملة. هذه الاختبارات تضمنت أسئلة حول سيناريوهات معقدة حول الخدمات وحل المشاكل التقنية كذلك. هذه المهام سمحت بتقييم مهاراتهم التقنية وقدرتهم على حل المشاكل بطريقة فعالة تحت الضغط.
التكنولوجيا الذكية تخلق تجربة خدمات بطريقة جديدة
في ظل تحول الصناعة نحو التنقل الذكي، جيتور دمجت بعمق الابتكارات التكنولوجية مع نظام خدماتها. تضمنت المسابقة وحدة مخصصة للتشخيص الذكي، في هذه الوحدة استخدم المتسابقون منصات تشخيص رقمية لإجراء فحوصات للمركبات وإصلاح الأعطال. أكدت هذه الوحدة على أهمية هذه الحلول في تعزيز الكفاءة التشغيلية ودقة التشخيص، مما يدعم مبادرة جيتور لتحويل تجارب الخدمة عن طريق التكنولوجيا الحديثة والذكية وتقديم حلول فعالة، دقيقة، و موجهة للمستخدم.
العلامة التجارية للخدمة تصل الى أفاق عالمية جديدة
لا تقتصر ريادة جيتور في الصناعة على نمو المبيعات فحسب، بل تشمل أيضا تطوير العلامة التجارية للخدمة. في غشت لهذه السنة، استطاعت جيتور توسيع انتشارها الى 91 دولة ومنطقة في العالم، وإنشاء أكثر من 2000 فرع للمبيعات والخدمات. في خضم هذا التوسع السريع، حافظت الشركة على فلسفتها في تقديم خدمات السفر والرعاية، مع التركيز على احتياجات المستخدمين لبناء شبكة خدمات عالمية، احترافية، وموثوقة.
تضع جيتور الخدمة كميزة تنافسية أساسية، و تلتزم الشركة ببناء خدمات ذكية متكاملة، تستفيد من تقنيات مثل التشخيص عن بعد والتحديثات عبر الهواء و استخدام الذكاء الاصطناعي، من أجل الانتقال من خدمة تفاعلية إلى خدمة استباقية.
هذه الأدوات التقنية تساعد على التحسين من فعالية الخدمة عن طريق منصات عالمية موحدة، التي تمكن من الحصول على وقت استجابة أسرع وتواصل أوضح. كما تعزز جيتور التدريب العالمي والتكيف المحلي مما يعزز استراتجيتها المزدوجة حول التكامل العالمي والابتكار المحلي.
هذا يتم إصدار البيان الصحفي من خلال واير نيوزواير
www.arabnewswire.com) – وهي خدمة إخبارية للعالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) ، ويتم توزيعها بواسطة EmailWire™ (www.emailwire.com) – خدمة وكالات الأنباء العالمية التي توفر توزيع البيانات الصحفية مع نتائج
www.arabnewswire.com) – وهي خدمة إخبارية للعالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) ، ويتم توزيعها بواسطة EmailWire™ (www.emailwire.com) – خدمة وكالات الأنباء العالمية التي توفر توزيع البيانات الصحفية مع نتائج
No Comment to " "